كلمات اغنية محد لأحد دحام العبيوي

كلمات اغنية محد لأحد دحام العبيوي

كلمات : سعود العضيلة
ألحان و أداء : دحام العبيوي
تصميم : سيف الجنوب
توزيع و مكس : استيديو الأصالة
إشراف : أبو يعقوب

اغنية محد لأحد دحام العبيوي

كلمات اغنية محد لأحد دحام العبيوي

تركني ليه ؟ خلاني اعاني
نساني ؟ كيف سواها نساني
حسافه ؟ يالحبيب الاولاني
تعذب قلبي .. يتحراك ترجع

اعوفك ليه .. والله ماعوفك !!
وقلبي ينشلع .. منك وشوفك !!
ضروفك .. لاتعذر لي بضروفك !!
ذبحني الشوق قلبي كيف يهجع

راح راح وليه مدري ليه
طاوعه قلبه هجر مغليه

اكرره ب قرار و جواب

راح راح وليه مدري ليه
طاوعه قلبه هجر مغليه

اقول له لا تبتعد

و يقول لي تنسى

و اذكّره ذاك الوعد

من قبل لا يقسى

قال المثل محد لاحد

و الوضع ما يرسى

يوم السماء برق و رعد
قلبي الشقي ممسى
انا حبك وحب اللي يحبك
وفي حبي ابد ماخفت ربك
لعب بك / بالهوى شلي / لعب بك
ابي منك الصرااااااااحه لاتخبي

لاتتركنا لعواذلنا شماته
وصون الحب لاتنهي حياته
وقلبي بالهوى آنت .. أمنياته
ياأول حب ياجرحي وطبي

ليه ليه الحب ما تداريه
شوف شوف العين وش تخفيه
اكرره قرار و جواب

ليه ليه الحب ما تداريه
شوف شوف العين وش تخفيه

اقول له لا تبتعد

و يقول لي تنسى

و اذكّره ذاك الوعد

من قبل لا يقسى

قال المثل محد لاحد

و الوضع ما يرسى

يوم السماء برق و رعد
قلبي الشقي ممسى

معلومات الاغنية
اسم المطرب
القسم
اسم الأغنية
الأغنية من كلمات
ألحان
توزيع
سنة الإصدار
كلمات اغنية يارجال العز مكتوبة كاملة غناء الفنان محمد العليي، الأغنية من كلمات ابوقحطان والحان محمد العليي يمكنك الاستماع إلى أغنية يارجال العز من خلال...
كلمات اغنية مرحبابك ياهلا مكتوبة كاملة غناء الفنان علي بن جراد، الأغنية من كلمات فالح والحان علي بن جراد توزيع ديجيتال الفان يمكنك الاستماع إلى...
كلمات اغنية زي غيرنا مكتوبة كاملة غناء الفنان مدحت صالح، الأغنية من كلمات ايمن عز والحان محمود انور وتوزيع وميكس وماستر محمد شفيق يمكنك الاستماع...
كلمات اغنية اكلت ما حب مكتوبة كاملة غناء الفنان علي ادم. يمكنك الاستماع إلى أغنية اكلت ما حب من خلال الفيديو كليب الرسمي التالي:- كلمات...
كلمات اغنية القسواني مكتوبة كاملة غناء الفنان مدحت صالح، الأغنية من كلمات محمد فتحي والحان احمد البرازيلي وتوزيع وميكس وماستر اسامه كمال يمكنك الاستماع إلى...
كلمات اغنية ياجنتي ياناري مكتوبة كاملة غناء الفنان غسان الشامي، الأغنية من كلمات قصي عيسى ألحان غسان الشامي توزيع رامسن جورج مكس وماستر علي عاطف...

أحدث الأغاني

كلمات اغنية يارجال العز مكتوبة كاملة غناء الفنان محمد العليي، الأغنية من كلمات ابوقحطان والحان محمد العليي يمكنك الاستماع إلى أغنية يارجال العز من خلال...
كلمات اغنية مرحبابك ياهلا مكتوبة كاملة غناء الفنان علي بن جراد، الأغنية من كلمات فالح والحان علي بن جراد توزيع ديجيتال الفان يمكنك الاستماع إلى...
كلمات اغنية زي غيرنا مكتوبة كاملة غناء الفنان مدحت صالح، الأغنية من كلمات ايمن عز والحان محمود انور وتوزيع وميكس وماستر محمد شفيق يمكنك الاستماع...
كلمات اغنية اكلت ما حب مكتوبة كاملة غناء الفنان علي ادم. يمكنك الاستماع إلى أغنية اكلت ما حب من خلال الفيديو كليب الرسمي التالي:- كلمات...
كلمات اغنية القسواني مكتوبة كاملة غناء الفنان مدحت صالح، الأغنية من كلمات محمد فتحي والحان احمد البرازيلي وتوزيع وميكس وماستر اسامه كمال يمكنك الاستماع إلى...
كلمات اغنية ياجنتي ياناري مكتوبة كاملة غناء الفنان غسان الشامي، الأغنية من كلمات قصي عيسى ألحان غسان الشامي توزيع رامسن جورج مكس وماستر علي عاطف...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.