الرئيسية » اخبار الفن » احمد سعد يقع في فخ غرامة الفلاشة

احمد سعد يقع في فخ غرامة الفلاشة

أصدر نقيب الموسيقيين هاني شاكر قرار بمنع الغناء بفلاشة (بلاي باك) واعلن عن غرامات وعقوبات ستقع على من يخالف هذا القرار وتحدد هذه القرار ممنوع الغناء بلاس باك نهائيا وان يصطحب المطرب فرقه موسيقيه مش اقل من ثمانية اشخاص.

فكان المطرب احمد سعد ضمن اول الاشخاص الذين طبق عليهم هذا القرار فكان احمد سعد يقدم حفلا يوم الخميس الموافق 16/9/2021 في الساحل الشمالي وقام بالغناء بلاس باك ولم صاحبه سوى أربعة موسيقيين فقط.

وتم تصوير الحفل وإرساله للنقيب وقام باتخاذ إجراء العقوبة ضده وتغريمه بمبلغ و 20000 جنيه مصري ونوه ايضا عند تكرار تلك الفعل ستقوم النقابة بتحويله لمجلس تأديب لمخالفة قرار النقابة مما يؤثر على عملها بشكل سليم، واضاف هاني شاكر ان لا تهاون فيما تنص عليه النقابة ولا تهاون مع من لا يخضع للقانون التي تم الاتفاق عليه من قبل النقابة.

يذكر لاحمد سعد أنه عاش حالة من الانتعاش الفني هذا الصيف من خلال إقامة عدة حفلات متنوعة في الساحل الشمالي وغيرها من أماكن المصيف، وكلها انتهت بالنجاح الكبير.

وجاء ذلك تزامنا مع عرضه لأعماله الفنية الجديدة والتي كان أحدثها اغنية فيلم “200 جنيه” والتي حققت انتشارا واسعا وعقبها أغنية سينجل بعنوان ” ياعم الحظ” وآخرها اشتراكه في احتفالية نادي الاهلي بالنجمة العاشرة من خلال تقديم اغنية “الاهلي القمة” مع فرقة واما ورامي جمال وهشام جمال.

وجدير بالذكر ايضا انه يستعد لطرح اغنية دويتو مع المطرب الشعبي مصطفى حجاج بعنوان “ع الدوغري” وكان أعلن عنها من خلال حسابه على الانستجرام وعلق انتظروني في ع الدوغري عن قريب على منصات الالكترونيه علي اليوتيوب بشكل حصري.

أضف تعليق